حوادث

القـصـر الـكـبـيـر : انــتــحــ.ار شـاب عشـريـنـي شـنـقـ.ا فـي ظـروف غـامـضـة.

هنا 24 _إبراهيم بنطالب
أقدم شاب عشريني مساء اليوم الخميس 17فبراير على الإنتحار بواسطة حبل علقه فوق شجرة بمحطة القطار بمدينة القصر الكبير
وحسب مصادر من عن عين المكان أن ( م غ) البالغ من العمر 26 سنة هو من مدينة سوق الأربعاء الغرب ،وجده شباب كانوا يلعبون رياضة الجمباز معلقا بحبل وضعه فوق شجرة بمحطة القطار وفور علمها بالحادث حلول رجال الأمن والوقاية المدنية بعين المكان، وبعد معاينة الجثة من طرف الشرطة العلمية ثم نقله الى مستودع الأموات تحت إشراف النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق في الحادث.
رحم الله الفقيد بواسع رحمته و إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock