حوادث

إنت.حار ممرض عشريني بمراكش بإبرة سامة أمام أنظار الناس

تم العثور قبل قليل من يومه الاثنين 21 فبراير الجاري على شاب جثة هامدة في احد المقاعد العامة بشارع المصلى مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش وقد عثر بجانبه على إبرة طبية يرجّح بأنها السبب في مقتله.

وقد أفادت مصادر الجريدة بأن الشاب في العشرينيات من عمره ويعمل ممرضا .
وقد انتقلت العناصر الأمنية فور علمها بالموضوع فيما تم اخبار نقل الأموات لتحمل الجثمان ليتم الكشف عن ملابسات واسباب اقدام الشاب على الانت.حار بهذه الطريقة الفريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock