حوادث

وفـ.اة الشرطي الذي أطلق الرصاص على رأسه بسلاحه الوظيفي بمنطقة اولاد اوجيه بالقنيطرة

هنا24 _ متابعة عزيز منوشي
أن الشرطي الذي أطلق الرصاص على نفسه قد توفي قبل قليل متأثرا بإصابته الخطيرة على مستوى الرأس.

وكان الشرطي الذي يعمل برتبة مفتش شرطة بالدائرة الأمنية التانية ، قد أقدم على محالة الانتحار بواسطة سلاحه الوظيفي، مساء اليوم الخميس/05 ماي الجاري ببلوك M بحي اولاد اوجيه بمدينة القنيطرة

و شهدت الواقعة، استنفار مختلف الأجهزة الأمنية والإدارية بمكان وقوه الحادث المأساوي الذي هز الرأي العام المحلي والوطني

وشوهد والي أمن القنيطرة عبد الله محسون ورئيس الهيئة الحضرية للأمن ورئيس قسم الاستعلامات العامة ومندوب الصحة ومديرة المستشفى الادريسي أمام قسم المستعجلات بالقنيطرة، .

وذكر المصدر ، أن المعلومات الأولية للبحث ترجح أن تكون مشاكل عائلية هي السبب وراء الحادث، خاصة وأن الشرطي أقدم على هذا الفعل داخل مسكنه الكائن ببلوك M بحي اولاد اوجيه بالقنيطرة ..

انا لله وانا إليه راجعون

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock