مجتمع

أيت موسى: “سلالية أقايزنكاض تُطبِّقُ القانون وتقطع الطريق أمام زارعي الفتنة”.

أكد عبد اللطيف أيت موسى نائب أراضي جموع دوار أقايزنكاض قيادة أديس بإقليم طاطا، أن الجماعة السلالية للدوار تشتغل وفق تعليمات السلطات المحلية والإقليمية وتعتمد الوضوح والشفافية حسب ما يخوله لها القانون 62/17 .
وأشار المتحدث في رده على مقال نُشِرَ تحت عنوان :” طاطا: إستياء ساكنة “أقايزنكاض” من نائب أراضي سلاليتهم ومطالب بتدخل عامل الإقليم” أن الجماعة السلالية قطعت الطريق على من ألِف الصيد في الماء العكر، وهو الأمر الذي أزعج ثلة ممن يروجون مغالطات وأكاذيب بل ويزرعون الفتنة بين ساكنة مدشر اقاازنكاض ، وأدى إلى استياء الجميع بعد أن كان المدشر يضرب به المثل في جميع المجالات.
وكشف أيت موسى انه دافع دوما عن أراضي سلاليته، ولن يسمح لأي كان المساس بشبر من أراضيها، ولعل أزيد من 13 قضية التي تروج بالمحاكم لدليل قاطع على ذلك، ناهيك –يضيف المتحدث – عن عشرات من الشكايات التي تقدمتُ بها لدى السلطات المحلية والإقليمية، وبعض منها ضد ذوي الحقوق الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون؛ حيث أن زعيمهم الذي يشتغل كرئيس مصلحة بمدينة طاطا، قام بمعية إخوته بالترامي على أزيد من 50 هكتار. و من أجل التغطية على فعلته يحاول الدفع ببعض الأشخاص الذين حصلوا على محاضر مفبركة، وبلغت جراتهم حد التطاول على طابع السلطة المحلية (الكاشي) للتمويه وإضفاء المصداقية على تلك المحاضر لكن لا يصح إلا الصحيح، يقول أيت موسى.
ونوَّه نائب سلالية أقايزنكاض بتفاعل السلطة المحلية في شخص القائد مع بعض الشكايات؛ حيث توعد كل من خالف القانون بإجراءات زجرية صارمة، طبقا للمساطير الجاري بها القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock