رياضة

جماعة تطوان تنجح في تأهيل ملعب سانية الرمل لاستقبال ضيوف المغرب للمشاركة في كأس العالم للاندية

هنا24 _ نجحت جماعة تطوان في تأهيل ملعب سانية الرمل لاستقبال ضيوف المغرب للمشاركة في كأس العالم للاندية، المقام مابين فاتح و 11 فبراير المقبل.

وهكذا اصبح ملعب سانية الرمل في حلة جديدة وراقية، بل تم تأهيلع وتجهيزه وفقا للمعايير الدولية، التي يشترطها الاتحاد الدولي للمرافق المحتضنة لفعاليات هذا الحدث العالمي.

وخضع ملعب سانية الرمل لعدة تدخلات واصلاحات، همت بالاساس المدرجات والمرافق الصحية والادارية وارضية الملعب والانارة، هذا الى توفير شروط السلامة والامن، الضرورين في مثل هكذا تظاهرات عالمية، حيث تحملت جماعة تطوان جزءا هاما من هذه الاصلاحات، فيما تحملت الجهة المنظمة الجزء الاوفر من هذه التدخلات، والتي سيستفيد منها فريق المغرب التطواني، بعد نهاية هذا العرس الرياضي الكبير،وعبأت جماعة تطوان مختلف مصالحها التقنية لاجل جعل ملعب المدينة في مستوى تاريخ المدينة كرويا وحضاريا، وتقظيم صورة جيدة عن المعالم الثقافية والرياضية، التي تزخر بها الحمامة البيضاء.

ويشار ان اللجنة التنظيمية لكأس العالم للاندية كانت قد ادرجت ملعب سانية الرمل بتطوان ضمن قائمة الملاعب التي سيتم استغلالها ضمن هذه التظاهرة العالمية.

حيث بناء على التقرير الايجابي للجنة تقنية تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، التي قامت بزيارة تفقدية لملعب سانية الرمل، في وقت سابق، جرى الموافقة على ادراج ملعب تطوان ضمن خريطة الملاعب التي ستوضع رهن اشارة للفرق المتنافسة في المودياليتو.

اذ مباشرة بعد الموافقة جرى اغلاق ملعب سانية الرمل، الذي وضع رهن اشارة اللجنة التنظيمية لكاس العالم للاندية، والذي خضع لعدة تدخلات واصلاحات تشترطها اللجنة التنظيمية.ويذكر ان فريق اوكلتند سيتي كان قد وصل الى مدينة تطوان، صبيحة بومه الجمعة، حيث سيقيم ضواحي المدينة، في احد الفنادق بالشريط الساحلي تامودا باي، اذ من المقرر ان يجري اول حصة تدريبية له مساء يومه الجمعة بملعب سانية الرمل، على ان يصل فريق الاهلي المصري، الى مدينة تطوان مساء غد السبت، ويحط الرحال بذات الشريط الساحلي، في افق ان يجري اول حصة تدريبية له صبيحة يوم الاحد بملعب سانية الرمل.

عن جماعة تطوان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock