رياضة

القصر الكبير : المنع والإقصاء من حصص التدربية بملاعب القرب منطرف مسؤولي المدينة يثير غضب النادي فريق الرجاء القصري.

هنا24_مكتب القصر الكبير

علمت جريدة هنا24 صباح اليوم الخميس 23 فبراير الجاري أن فريق الرجاء الرياضي القصري امتنع عن مقابلة وديةالتي كانت تجمع بين النادي الرياضي القصري وفريق الرجاء الرياضي فئة الشبان مقررة على الساعة الواحدة زوالا ليتفاجأ الجميع بإلغاء هذه المقابلة في آخر اللحظات قبل انطلاقها.
وعن هذه الأسباب ربطنا اتصال هاتفيا بالسيد سفيان العسري رئيس فريق الرجاء الرياضي القصري، والذي أكد لنا أنه بعد انطلاق هذه المقابلة بلحظات تلقى مدرب النادي الرياضي القصري اتصالا هاتفيا من مسؤولي النادي بضرورة إلغاء المقابلة بدعوى منع فريق الرجاء الرياضي من استغلال ملعب أشرف حكيمي واللعب على أرضه.
الأمر الذي خلف معه سخطا واسعا بين صفوف الطاقم التقني للفريق المقصي ولاعبيه الذي وصفه الفريق الرجاء القصري بالإقصاء الممنهج والمتعمد والغير مقبول، مأكدين على عزمهم في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل ضمان حقهم في استغلال المرافق الرياضية أسوة بباقي الفرق الرياضية الاخرى.
وتجدر الإشارة ان طاقم نادي الرجاء الرياضي القصري ومباشرة بعد إقصائه من المقابلة الودية، ومن خلالها توجهنا مع السيد الرئيس الفريق الرجاء القصري لمكتب السيد باشا مدينة القصر الكبير من أجل التظلم حول الإقصاء الغير مبرر الذي يطال النادي على جميع المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock