مجتمع

تارودانت …ورش تحسيسي للأطر التربوية بمدرسة المنصور الذهبي

عبد الجليل بتريش
 
في اطار تنزيل و تفعيل برنامجها السنوي وسعيا منها لإرساء قيمة الإنصاف التكافلي والانفتاح على فعاليات تربوية وفق الشراكة المبرمة مع المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، نظمت الجمعية المغربية لاضطرابات التعلم عند الأطفال بتارودانت يوم السبت 25 فبراير 2023 ورشا تحسيسيا لفائدة الأطر التربوية بمدرسة المنصور الذهبي. هذا الورش الذي زاوج بين ورش نظري تناول الجهاز المفاهيمي لاضطرابات التعلم عند الأطفال وعمق الأسباب الكامنة وراءها، وبين مداخلات بيداغوجية تناولت تسليط الضوء على بعض التوجيهات الديداكتيكية المساعدة للأطر العاملة بالمؤسسة . 
قام بتنشيط فقرات هذا اللقاء أعضاء المكتب : –  الأستاذة سناء قصدان-  الأستاذة ابتسام شمسي – الدكتورة أمال زبناجي-  المفتش التربوي عبدالعزيز مزياني – المفتش التربوي عبدالرحيم العابري، بحضور كل من المفتش التربوي عبدالمجيد مرشيق و علي موسي وعمرأيت أمزيل عن المديرية الإقليمية باعتبارها شريكا مساهما في تنزيل مقاربة التربية الدامجة بالإقليم  . 
وفي الختام سلم المنظمون شواهد المشاركة للأطر التربوية الذين أبانوا عن تفاعل جيد وحس مهني راق. كما منحت الجمعية شهادة شكر وتقدير لمدير المؤسسة على احتضانه للنشاط وتوفيره لجميع سبل إنجاحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock