منوعات

منارة بريفا تشارك في المعرض الدولي للبناء والتجهيز باكادير .

تحت شعار: “البناء والأشغال العمومية في مواجهة تحديات التنمية المستدامة”. انطلقت يوم الاربعاء فاتح مارس 2023 ،فعاليات النسخة الخامسة للمعرض الدولي للبناء والتجهيز ” Batequip”
وتعرف هذه النسخة، برنامج متكامل يتضمن ورشات تكوينية، فضاء العرض الداخلي والخارجي، زيارات ميدانية وندوات موجهة لعموم المتدخلين تبرمج طيلة أيام المعرض وينشطها خبراء ومهنيون.
ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على دور الابتكار في تعزيز السلامة والجودة والاستدامة في قطاع البناء، وتسهيل ولوج المستهلكين إلى منتوجات البناء المبتكرة.
ويعد هذا الحدث الدولي ملتقى غنيا لتبادل المعلومات والكفاءات، من خلال الندوات والورشات التكوينية الموجهة لكافة المتدخلين، والتي ستتم تنشيطها من قبل خبراء ومهنيين محترفين،وتحسين جودة وأداء قطاع البناء والأشغال العمومية، وذلك عن طريق عرض التقنيات والمنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة التي تعزز الجودة والاستدامة في البناء والتجهيز. ومن بين الشركات المشاركة في هذا المعرض شركة Ménara Holding وهي شركة تابعة لشركة Ménara Préfa ، تأسست عام 2002 متخصصة في إنتاج الخرسانة الجاهزة ، ولا سيما الأرضيات والألواح والأرصفة والكتل ؛ ولكن أيضًا في إنتاج الأرضيات سابقة الإجهاد ، لا سيما من خلال إنتاج الألواح والعوارض سابقة الإجهاد ؛ وأخيراً في إنتاج الخرسانة الجاهزة حسب الحاجة. إن تنوع منتجاتها المرتبط بقوة منشآتها الصناعية والتزام فرقها ، يجعل من مينارا بريفا الرائد الوطني في مواد البناء القائمة على الخرسانة.
لدى الشركة التابعة أكثر من 1000 موظف وتشارك بنشاط في الحياة الاقتصادية للمناطق التي تعمل فيها. مينارا بريفا هي شركة مواطنة تتمتع بسمعة تدين بها لخبرتها ودرايتها ومواردها البشرية. تحترم Menara Préfa البيئة وتحمل قيم المجموعة بصوت عالٍ وواضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock