حوادث

القنيطرة عناصر أمن الدائرة الخامسة تداهم مقاهي الشيشة بمنطقة ولاد وجيه و تحجز أزيد من 20 نرجيلة

متابعة / عزيز منوشي
داهمت عناصر الامن بمنطقة اولاد أوجيه بمدينة القنيطرة، مساء امس، الأحد في تاني أيام عيد الفطر، مقهى للشيشة يوجد بالقرب من مسجد أحد، حيث جرت عملية المداهمة عناصر الدائرة الأمنية الخامسة تحت اشرف( العميد نادية طوبي ) وعناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن المهدية.

وفي حديثها عن هذه المداهمة ، أشارت المصادر إلى أن أهالي الحي والمصلين تقدموا بشكوى للسلطات ، مطالبينهم بالتدخل لإغلاق هذا المقهى ، في ضوء المساحة المغلقة التي يشكلها والتي تهدد بانحراف القصر من الذكور والإناث. .
.
تم ضبط أكثر من 20 شيشة وكميات من المعسل خلال هذه العملية. كما تم إصدار محضر مخالفة بحق صاحب المقهى على ذمة التحقيق.
.
وجاءت هذه المداهمة بعد أن تلقت السلطات المحلية ممثلة بقائد الملحق الإداري الخامس شكاوى بشأن هذا المقهى. الأمر الذي استدعى تدخلها لوقف أنشطتها.

فضل عدد من رواد المساجد ، وأمام رائحة النرجيلة المتزايدة ، خاصة في أوقات الصلاة ، الذهاب إلى مساجد أخرى لدرء الفساد ، فيما قررت مجموعة أخرى ، بعضها يعاني من أمراض مزمنة ، الصلاة بالداخل. منازلهم خوفا من أن تسبب رائحة الشيشة أضرارا صحية لهم.
.
قبل أيام قليلة أطلقت نفس المصالح الأمنية حملة مماثلة. تمت مداهمة ثلاثة مقاهي معروفة في وسط المدينة ، وضبط عشرات زجاجات الشيشة وكميات من العسل. كما تم استجواب عدد من الأشخاص الذين كانوا بالداخل للتعرف على هوياتهم.

وتأتي العملية في إطار الحرب التي تشنها السلطات المحلية والمصالح الأمنية في القنيطرة ضد مقاهي الشيشة في وسط المدينة والتي تحولت إلى مقهى شيشة يستخدمه القصر ومدمني المخدرات وجميع أنواع الأقراص المهلوسة “…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock