مجتمع

فضيحة … وثيقة تظهر استفادة منتخب وموظفين ورجال سلطة من بقع ارضية بجماعة تسلطانت فهل يتدخل والي الجهة ويفتح تحقيق لكشف الملابسات الكاملة للقضية ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، وثيقة تخص استفادة منتخبين وموظفين ورجال سلطة بجماعة تسلطانت من بقع ارضية بتجزئات سكنية بنفس الجماعة دون وجه حق .

هذا و تضمنت الوثيقة التي توصلت جريدة المشاهد بنسخة منها أسماء مستشار جماعي بتسلطانت استفاد من ازيد من 7 بقع وموظف بنفس الجماعة يشغل رئيس مصلحة وعدد من رجال السلطة الذين تعاقبو على شغل مهام بنفس الجماعة ، في وقت كان بالاحرى ان يستفيد من هذه البقع اشخاص طالت منازلهم الهدم وتم تعويضهم بعدد من التجزئات السكنية التي انجزتها مؤسسة العمران بجماعة تسلطانت ، واقع الحال مؤسف مبدع لفقيه بنصالح ومبدعون بجماعة تسلطانت ، هي رسالة للسيد والي الجهة كريم قسي لحلو والسيد المدير الجهوي لمؤسسة العمران لفتح تحقيق عاجل حول هذه الوثيقة وما مدى احقية المستفيدين من هذه البقع الارضية .

أسئلة واخرى تتلاسن واقع الحال بجماعة تسلطانت مؤسف تدبير عشوائي وفضائح تتوالى فضيحة ميزانية مهرجانة التبوريدة ، فضيحة منح رخص اقتصادية بالجهة اليسرى لتسلطانت( الحزام الاخضر) ، فضيحة الاعفاء من ضريبة الاراضي الغير المبنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock