مجتمع

الحاجة الزيتونية عريف تحقق نتائج باهرة في ميدان التداوي بالاعشاب .

إن الحاجة الزيتونية عريف بدأت بعلاج الكثير من الحالات المرضية كالقولون العصبي الم الظهر والمفاصل الروماتيزم أمراض جنسية وأمراض أخرى
وقد حققت السيدة في ميدان التداوي بالأعشاب نتائج بهرة في عالم الأمراض الثالية:
أعشاب الجهاز الهضمي . أعشاب الجهاز البولي ضعف الانتصاب والقدف السريع وامراض وتكبير القضيب والعقم وامراض اخرى ….
وأضافت السيدة أنها تصف مقادير محددة من الأعشاب للمرضى يتناولونها وفق الوصفة التي تحددها لهم، وبكميات مدروسة ما يساعدهم على التحسّن والشفاء.
وتصف الإقبال على منتوجها بـالجيد، ومعظم المرضى هم من الأطفال والنساء اللاتي “يئسن” من تناول الأدوية الكيميائية “العديمة المفعول”، بحسب تعبيرها، أو بعد عجزهن عن شرائها لغلاء ثمنها.
كما انها تمتهن  طب الأعشاب منذ سنين ، وتصف الأعشاب المناسبة لكثيرين من المرضى الذين يقصدونها وبشكل مجاني، إلا في حال توفر العشبة المطلوبة لديها فتأخذ ثمنها وبشكل رمزي من المريض.
وقالت بانها تبتغي من وراء عملها “الأجر والثواب من الله”، ولأنها لا تريد أن تمنع ما جمعته من تجربة في طب الأعشاب في حياتها عن الناس الذين صاروا بأمسّ الحاجة اليه.
وعن فوائد الأعشاب، أضافت أن طب الأعشاب من أقدم العلوم الطبية التي توارثتها الحضارات المختلفة، وهو ما يُعرف بالطب البديل الذي يكون أكثر فعالية من الطب الحديث في علاج بعض الأمراض، بحسب تعبيرها.

“فالطب الكيميائي يمكن أن يسبب آثارًا جانبية سلبية، عكس الأعشاب والعلاجات البديلة التي ليس لها أي آثار جانبية”.
وأشارت إلى أن التداوي بالأعشاب، كالصبار وعصير البرسيم والثوم والزنجبيل وحبة البركة وزيت جوز الهند وغيرها، يستعمل في تطهير القولون وتحسين امتصاص الغذاء والهضم ورفع مناعة الجسم، والضغط المرتفع، وقرح الدوالي، وعلاج الشريان التاجي، وتخفيض الكوليسترول في الدم وغيرها من الأمراض، فلكل عشبة أو نبتة فوائدها ومميزاتها العلاجية المتعددة.
للإستشارة بالمجان يرجى الاتصال بالرقم00212661050032

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock