مجتمع

جمعية الوفاء لتلامذة المؤسسات التعليمية بالدشيرة الجهادية تحتفي بثلة من الأساتذة من أهل الفضل والعرفان

عبد العزير الصالحي

إحتضن المركب الثقافي محمد بوجناح بالدشيرة الجهادية مساء يوم الأحد 25 يونيو الجاري، حفلا تكريميا على شرف ثلة من الأساتذة الأجلاء في دورته الثالثة، من تنظيم جمعية الوفاء لتلامذة المؤسسات التعليمية بشراكة مع الجماعة الترابية الدشيرة الجهادية، وذلك اعترافا بالجميل وتقديرا لمشوار السادة الأساتذة الحافل بالعطاء في ميدان التربية والتعليم، طيلة سنوات خدمتهم، المتسمة بالتضحية ونكران الذات وخدمة الناشئة.
وعرف الحفل حضور السيد رئيس المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية وأطر من المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة لإنزكان ورؤساء وممثلي هيئات المجتمع المدني وعدد مهم من الضيوف ونساء ورجال التعليم وعائلات واصدقاء المحتفى بهم.
وتميزت فقرات الحفل بكلمات اشادت بالمبادرة التي تنم عن ثقافة الإعتراف والعرفان، وفقرات فنية لمجموعة كناوة بكري وفرقة الإنشودة للأستاذ حسن مازوركا وتلامذته، وعرض فيديو حول مسار جمعية الوفاء.
هذا، واختتم الحفل بتكريم الأستاذات والأساتذة في لحظات مؤثرة مفعمة بالمشاعر والأحاسيس لما لها من أثر ووقع إيجابي في نفوس المكرمين، حيت تم تسليم هدايا رمزية عربون الوفاء والإخلاص والعرفان والتقدير.
وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج جمعية الوفاء لتلامذة المؤسسات التعليمية بالدشيرة الجهادية، الذي يهدف إلى الإحتفاء بنساء ورجال التعليم وترسيخه كتقليد حضاري سنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock