مجتمع

العرائش : استعدادا للجمع العام لتجديد الفرع الاقليمي المسمى سابقا منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم بالتكثل الصحراوي الدولي للوحدة الوطنية.

هنا24_ استعدادا للجمع العام لتجديد الفرع الاقليمي المسمى سابقا منظمة جمع شمل الصحراويين في العالم بالتكثل الصحراوي الدولي للوحدة الوطنية ،انعقد بالمقر السوسيو الثقافي محمد بن عبود مساء الاثنين 10 يوليوز 2023 ،لقاء تواصليا مع مختلف الهيئات المدنية و الجمعوية العرائش،القصر الكبير و النواحي . و أيضا الفعاليات الإعلامية,وقد ترأست السيدة فاطمة الحمامصي رئيسة المنظمة هذا اللقاء و عبرت في كلمة لها عن دعوتها لكل مكونات المجتمع المدني لترسيخ ثقافة الدفاع عن الوحدة الوطنية ، أما مسير اللقاء السيد عبد السلام العبادي فقد تطرق للأهداف المتضمنة للقانون الأساسي و التي حددت خمس مجالات أساسية كآليات للإشتغال عليها :
المجال الإنساني – المجال الحقوقي – المجال الثقافي و المعرفي – المجال الاجتماعي و الرياضي – المجال الاقتصادي و التنموي بالإضافة إلى المجال الدبلوماسي.
هذا وقد عرفت جل تدخلات الحضور عن إيمانها بالعمل المشترك في هذا التكتل على أساس تكوين مكتب إقليمي مسير منسجم قادر على تحقيق الأهداف المرجوة.
وسيتعقد  الجمع العام يوم الأحد القادم 16 يوليوز القادم  انطلاقا من الساعة السادسة مساء بالمركب السوسيو الثقافي محمد بنعبود (شارع باحنيني)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock