مجتمع

كلميم.. اجتماع مدير الأكاديمية مع المديريات الإقليمية حول تتبع تنفيذ برنامج العمل وميزانية سنة 2023.

ترأس مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، صباح يوم الخميس 31 غشت 2023 بمقر الأكاديمية، اجتماعا تنسيقيا عن بعد مع السيدة المديرة والسادة المديرين الإقليميين والسادة رؤساء مصالح الشؤون الإدارية بالمديريات الإقليمية بحضور رئيس قسم الشؤون الإدارية ورئيس المركز الجهوي لمنظومة الاعلام ورئيسة ورؤساء المصالح التابعة للقسم في شأن تتبع تنفيذ برنامج العمل وميزانية سنة 2023.
وخلال هذا اللقاء، تمت مناقشة مجموعة من الجوانب المالية والمادية المرتبطة بإنجاح الدخول المدرسي بما فيها وضعية تأهيل المؤسسات التعليمية ونسب تقدم الأشغال بها، وكذا جميع العمليات المبرمجة بالمؤسسات المنخرطة في مشروع مؤسسات الريادة، ومنح دعم مدرسة النجاح، إضافة إلى نسب الالتزام من ميزانية الاستثمار بالمديريات الإقليمية، هذا فضلا عن نسب الأداءات عن السنة المالية 2023 من ميزانية الاستثمار.
ودعا مدير الأكاديمية في كلمة له بالمناسبة إلى حث المتدخلين على تسريع وتيرة تنفيذ الأشغال خاصة التأهيل واقتناء اللوازم المكتبية، إضافة إلى العمل على تحويل منح دعم النجاح بما فيها تلك الخاصة بمؤسسات الريادة، مشددا على ضرورة إنهاء جميع العمليات المتعلقة بالدخول المدرسي الحالي. كما أكد على مضاعفة الجهود من أجل تمرير جميع طلبات العروض المتعلقة بجميع العمليات المتبقية ببرنامج العمل. فضلا عن الرفع من وتيرة الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock