مجتمع

أكادير: فاعل اقتصادي في قطاع الصيد البحري يرسل شاحنة كبيرة محملة بالمساعدات إلى الدواوير المنكوبة بإقليم تارودانت

في خطوة إنسانية تستحق التنويه، قام أحد الفاعلين الإقتصاديين بمدينة أكادير، وهو أحد مجهزي الصيد بأعالي البحار المعروفين، و بتعاون مع الجمعية المهنية لأرباب المراكب في أعالي البحار بالمغرب “APAPHAM” بإرسال شاحنة كبيرة محملة بالمساعدات إلى المناطق المنكوبة بإقليم تارودانت.

وقد تمت العملية، التي همت سكان مجموعة من الدواوير المنكوبة بإقليم تارودانت، بتنسيق مؤسسة محمد الخامس للتضامن، التي ستشرف ميدانيا على عملية توزيع المساعدات.

وتشمل المساعدات مواد غذائية هامة (سكر ، زيت ،قطنيات ، حليب، شاي…الخ)، وأفرشة وأغطية وملابس وأحذية، إضافة إلى كمية مهمة من الأدوية.

وفي تصريحات مماثلة، أشاد عدد من ساكنة الدواوير المنكوبة بإقليم تارودانت، بهذه المبادرة الإنسانية، مثمنين الجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف السلطات، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، من أجل التخفيف من معاناتهم وتوفير كل سبل الدعم لهم.

وعبروا عن ارتياحهم للدعم والمساندة التي يتلقونها من مؤسسة محمد الخامس للتضامن خلال هذه الظروف الصعبة، وللمواكبة المتواصلة لهم ولاحتياجاتهم اجتماعيا وصحيا ونفسيا.

يشار إلى أن مؤسسة محمد الخامس للتضامن، تتوفر على أطقم بشرية وآليات لوجستيكية هامة من أجل تسهيل و إيصال رزم الأغذية الأساسية والأغطية إلى سكان الدواوير المنكوبة بإقليم تارودانت في ظروف مواتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock