مجتمع

عامل إقليم القنيطرة لم يشمله التنقيل رغم الاقدمية


هنا24_عزيز منوشي .

ومنذ تعين السيد فؤاد المحمدي على رأس الادارة الترابية باقليم القنيطرة انخرط بجدية لتنزيل المشاريع والاوراش التنموية بالإقليم، وسهر على استثباب الأمن والحفاظ على الاستقرار، وبتوجيه رجال السلطة وحثهم على الإنصات الى مشاكل المواطنين وحلها، كما نجح في وضع حل نهائي لمشكل دور الصفيح بمنطقة بئر الرامي، حيث نهج سياسة الحزم والشفافية في تنزيل برنامج اعادة الايواء.
وبعد أن تم تجديد الثقة في السيد فؤاد المحمدي، فان هذا الاخير سيكون مدعوا إلى العمل على مواصلة الإشتغال على مجموعة من الملفات والمشاريع التي اشرف عليها منذ أن تم تعيينه على رأس عمالة القنيطرة .
وكإقليم يتوفر على إمكانيات كبيرة في مجال الاقتصاد والسياحة والفلاحة والصناعة، فان فؤاد المحمدي مدعوا إلى العمل على إكمال تنزيل مشاريع المخطط الاستراتيجي بمدينة القنيطرة والإقليم، والتي توقفت بسبب فشل المجالس السابقة في تنزيلها، وكذا العمل على حل ملفات حارقة أخرى أبرزها ملف إعادة هيكلة حي عين السبع المخاليف .

نبذة عن حياة السيد فؤاد محمدي عامل إقليم القنيطرة.

ازداد السيد فؤاد محمدي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم القنيطرة، في 29 يوليوز 1962 بوجدة.

وعين السيد فؤاد محمدي، الحاصل على الإجازة في القانون الخاص، بعد تخرجه من المعهد الملكي للإدارة الترابية، في فاتح يناير 1990 ، قائدا مكلفا بملحقة إدارية على التوالي بعمالة الدار البيضاء آنفا، ثم بإقليم زواغة مولاي يعقوب، قبل أن يعين قائدا رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم سنة 1994.

ورقي السيد فؤاد محمدي إلى منصب رئيس دائرة، رئيس قسم الشؤون الداخلية بإقليم تطوان سنة 2001 ، وانتقل بنفس الصفة إلى إقليم آسفي سنة 2004. وبتاريخ 11 يوليوز 2005 ، رقي السيد فؤاد محمدي إلى منصب كاتب عام لعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، لينتقل بنفس الصفة إلى عمالة مكناس، بتاريخ 27 ماي 2010.

وقد حظي السيد فؤاد محمدي بالثقة الغالية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي عينه عاملا على إقليم تارودانت بتاريخ 16 دجنبر 2010.

والسيد فؤاد محمدي متزوج وأب لأربعة أبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock