منوعات

منظمة حقوقية تختار السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي قائد الدرك الملكي كأحسن شخصية أمنية لسنة 2023

تتشرف الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بإختيار السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي قائد الدرك الملكي كأفضل شخصية أمنية لسنة 2023.

و يستند إختيار المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد للسيد المحترم محمد حرمو كأفضل شخصية أمنية لسنة 2023 ، على مجموعة من الإعتبارات العملية و الحقوقية ، التي جعلته يخطف الأضواء على المستوى الوطني و الدولي.

*فقد أثبت بفضل حنكته و جدارته ،إستحقاقه للمكانة المتميزة والثقة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، الذي كلفه بالمسؤولية على رأس القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط.*

مما جعله محطة أنظار مختلف الأنظمة الدولية و خاصة التي عبرت عن الرغبة في تمتين علاقتها مع المملكة المغربية الشريفة و الإستفادة من تجربتها الكبيرة في مجال مكافحة الإرهاب ،و الجريمة المنظمة.

*وعلى المستوى الوطني فقد تميز حضوره الوازن بإتخاد قرارات تنظيمية ،و مبادرات إنسانية ذات طابع إجتماعي و صحي لأسرة الدرك.، وتندرج في سياق العناية الخاصة لمنتسبي الدرك الملكي لتيسير مساعدتهم على تحمل أعباء الإستشفاء بخصوص الأمراض الخطيرة و المكلفة ،فضلا عن تمكينهم من النهوض الأمثل بواجباتهم في خدمة أمن الوطن و المواطنين. إلى جانب السهر على ترشيد المكتسبات الحقوقية التي حققها المغرب في مجال إعمال حقوق الإنسان و حمايتها ،فضلا عن تطوير العمل المشترك مع الحقل الحقوقي بغرض النهوض بثقافة حقوق الإنسان.*

كما تشيد الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بالمجهودات الجبارة لجميع نساء ورجال الدرك الملكي بعملهم المحكم في تكريس الحقوق و الحريات الأساسية للمرتفقين و محاربة الجريمة بمختلف أشكالها وفقكم الله في خدمة الصالح العام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

بشعارنا الخالد و الأبدي الله الوطن الملك.

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock