حوادث

القنيطرة.. انتحر عون سلطة بشرب سم الفئران وسط منزل عائلته بحي الإسماعيلية، مما ترك صدمة كبيرة في نفوس أبنائه.


هنا24_عزيز منوشي

قبل قليل من هذا اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، أقدم عوان السلطة برتبة مقدم حضري تابع للملحق الإداري السابع في عمالة القنيطرة على الانتحار بتناول سم يستخدم لإبادة الفئران.

و اهتزت منطقة اسماعيلية ، التابع ترابيا لنفود الملحقة الادارية 4 ، على وقع انتحار عون سلطة( صلاح الدين. أ)برتبة مقدم حضري ، يبلغ قيد حياته من العمر 52 سنة، يعمل بمصلحة الجوازات السفر بالملحقة الإدارية السابعة التابعة لنفود الدائرة الحضرية الساكنية

وحسب، فإن هذا الحادث، خلف استنفارا وسط حي اسماعيلية والسلطات المحلية والمصالح الأمنية، التي حلت على عجل فور إخطارها بالنازلة، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، التي تكفلت بنقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، مباشرة بعد معاينتها، مخلفا صدمة عارمة في نفوس زوجته وأبنائه الأربعة. ورجال السلطة

وأضافت المصادر ذاتها أن أسباب انتحار المتوفى لا تزال مجهولة إلى يومنا هذا، مشيرة إلى أن عناصر الأمن الوطني والسلطات المحلية نقلوا جثمان المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى البلدي بالقنيطرة من أجل إجراء التشريح الطبي.

وهذا لا يُعرف إلى حد كتابة هذه السطور. ويضيف مصدرنا سبب قيام “مقدم” بهذا العمل الإجرامي بحق نفسه، وهو ما تعمل الأجهزة الأمنية على الوصول إليه، بعد أن فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادثة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الجيران أكدوا أن المتوفى كان يمر بمشاكل اجتماعية صعبة في الآونة الأخيرة، وهو ما قد يكون السبب وراء انتحاره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock