حوادث

قضية البارون «المالي» تورط فيها أكثر من 20 شخصية بارزة

هنا24_عزيز منوشي

أنهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التحقيقات الأولية التي تجريها في تداعيات قضية البارون “المالي” الموقوف، بعد إدانته في قضايا التهريب الدولي للمخدرات، المعروفة بـ”قضية البارون المالي المخدرات”

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي باشرت البحث في الملف المذكور، بعد إخطار النيابة العامة المختصة، ستعمل على تقديم أكثر من 20 شخصا على علاقة بهذا الملف أمام قاضي التحقيق، اليوم الخميس (21 ديسمبر) ، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمسؤولين. وفي مجالات أخرى، بعد الاستماع لنحو 80 شخصاً بخصوص الملف نفسه.

وتشير المعطيات نفسها إلى أن بعض الملاحقين على ذمة الملف نفسه تم القبض عليهم يوم أمس الأربعاء 20 دجنبر وسيتم تقديمهم في حالة اعتقال، إلى جانب البقية الذين سيتم تقديمهم في حالة الإفراج.

وتشير المصادر نفسها إلى أن الجهات القضائية تتعامل مع هذه القضية بالجدية اللازمة، وأن التحقيقات لم تستبعد أي شخص له علاقة بالموضوع مهما كانت مسؤوليته أو منصبه.
نشرت وسائل إعلام، وطنية وأجنبية، مقالات تفيد بتورط نواب منتخبين وشخصيات معروفة بمنطقة المشرق ومدينة الدار البيضاء، في الاستيلاء على عقارات ومنقولات مواطن مالي، بعد استغلالهم لاعتقاله في قضية كبرى تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات وغسل الأموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock