مجتمع

زيارات إستعراضية للجان المراقبة بدرب السبليون بمراكش تغضب فعاليات حقوقية .

أكدت مصادر موثوقة ان إحدى الجمعيات الحقوقية النشيطة بمدينة مراكش تستعد هذه الأيام لمراسلة المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي على إثر زيارة لجن المراقبة التي شاركت فيها الاستعلامات العامة مؤخراً و قامت بزيارة مطاعم و حانات متعددة خصوصاً في زنقة محمد البقالي المعروفة سابقاً ب” درب السبليون” .

و أكدت نفس المصادر أن هذه اللجنة الأمنية استهدفت بعض المطاعم و التي تعرف مسبقاً بمخالفاتها المتكررة ، لا بالنسبة للتوقيت و لا بالنسبة لشروط العمل طبقاً لقرار المدير العام للديوان الملكي المتعلق برخص بيع المشروبات الكحولية ، و قامت بإشعار اصحاب الرخص ببعض الملاحظات و التي طالبتهم بالنأي عنها هذه الأيام فقط بحجة أن ” الصداع نايض ” .

نفس المصادر أكدت أن ” كلشي مشا براحتو” خصوصاً و انا اللجنة جاءت في الوقت العادي للإفتتاح أي أنها لم تراقب توقيت الاغلاق و باقي الملاحظات الآخرى المتعلقة بشروط التصنيف المحصل عليه و شروط السلامة الجسدية و شكايات الجيران.

ذات المصادر كشفت على أن الجمعية الحقوقية التي تنوي الدخول على الخط ، تجمع هذه الأيام مجموعة من المعطيات حول الموضوع ، حيث من المرتقب أن ترفع مذكرة تتضمن كل هذه المعطيات الى المدير العام للأمن الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock