ثقافة وفن

القصر الكبير : جمعية أحباب الغيوان عن الثرات الشعبي للموسيقى تنظم مهرجان السلام للموسيقى بالقصر الكبير في دورته الثانية.

هنا24_إبراهيم بنطالب بمناسبة تخليدا لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال  وبشراكة مع وزارة الشباب والثقافةوالتواصل _قطاع الثقافة  وبدعم من المجلس الجهوي والمجلس الإقليمي و المجلس الجماعي،تنظم جمعية أحباب الغيوان عن الثراث الشعبي للموسيقى على مدار ثلاتة أيام 12_13_14 يناير2024 مهرجان السلام للموسيقى بالقصر الكبير في دورته الثانيةتحت شعار”الموسيقى دار سلام ومودة لتوحيد كل الشعوب” حيث يعرف هذا المهرجان تنوعاكبيرا .بمشاركة عدة فرق متنوعة.

:برنامج مهرجان  كالآتي

_ يوم الجمعة 12 يناير2024 سيشارك في هذا اليوم ثلات فرق مختلفة وهم : مجموعة كناوة للثرات الأصيل _ مجموعة أنغام الشمال _ مجموعةعزيز الفشتالي لطائفة العيساوية مع تكريم  الأستاذةسعيدة بوعشة.

_ يوم السبت 13يناير 2024 سيشارك كل من :أركسترا العنادل برئاسة المريني _مجموعة نجوم الفنيدق _مجموعة حبال لوثاق ويتخلل الحفل  وصلة كوميدية مع الفنان أيوب كريضة وتكريم ذ:خليل البرناوي.

_يوم الأحد 14يناير2024 سيشارك كل من مجموعة أولاد دار كناوة برئاسة معلمة حليمة الكورض بولخير _مجموعة تروبادرو_ مجموعة جناح السلام  مع تكريم الفنان  الموسيقار جهاد البدوي،وسيسر هذا المهرجان ذ.عبد السلام المريني. وذلك على الساعة السادسة والنصف مساءا بالقاعة الكبرى بالقصر الكبير.

الدعوة عامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock