مجتمع

حملة طبية متعددة التخصصات بجماعة الركادة اقليم تيزنيت تستهدف أزيد من 3000 شخص

جرى، اليوم السبت 13 يناير 2024 بالثانوية التاهيلية السلام بالجماعة القروية الركادة، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تيزنيت، تنظيم حملة طبية متعددة التخصصات.

واستفاد من هذه الحملة الطبية، التي سعت إلى المساهمة في تقريب الخدمات الطبية والصحية الأساسية النوعية من الساكنة القروية، أزيد من 3000 مستفيد ومستفيدة من مختلف الأعمار.

وشملت الخدمات الصحية لهذه الحملة، التي عرفت نجاحا كبيرا وإقبالا منقطع النظير، تخصصات متعددة، منها على الخصوص الطب العام وطب الأطفال وطب الأذن والأنف والحنجرة، وطب أمراض النساء والتوليد، وطب المسالك البولية، إضافة الى إجراء فحوصات طبية متخصصة أخرى تهم أمراض القلب والشرايين، والأمراض الجلدية، وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض داء السكري، فضلا عن توزيع الأدوية مجانا وفق الوصفات الطبية المقدمة من قبل الأطباء.

كما أن هذه الفعالية الطبية، عرفت استفادة أشخاص ينحدرون من الدواوير المجاورة لجماعة الركادة، كما سيستفيد تلميذة وتلميذ من حملة طبية لتصحيح البصر، مع توفير النظارات للحالات التي تتطلب ذلك، هذا إلى جانب تنظيم ورشات تحسيسية وتوعوية وطبية تهم الحفاظ على صحة الجسم وكذا صحة الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock