رياضة

تاسيس الجمعية الرياضية الجيل الجديد ميراللفت

متابعة بوبكر اخصاصي

انعقد يوم الاربعاء 7 فبراير 2024 الجمع العام التأسيسي لجمعية تعنى بالمجال الرياضي بجماعة مير اللفت أطلق عليها إسم ” الجمعية الرياضية الجيل الجديد ميراللفت “.
وقد حضر هذا الاجتماع مجموعة من الضيوف الغيورين والمهتمين بالشأن الرياضي بالمنطقة و رئيس الجماعة الترابية لمير اللفت، وأشرف عن هذا الجمع أعضاء اللجنة التحضيرية، حيث استهله أحد أعضائها بكلمة ترحيبية، تم أشار إلى دواعي وأسباب تأسيس هذه الجمعية، وكذا الخطوات التي تم سلكها للوصول إلى هذه المرحلة ( مرحلة الجمع العام من أجل التأسيس )، وبعد ذلك تم عرض القانون الأساسي على أنظار الجميع، وتمت بعد ذلك مناقشته، وبالتالي التصويت عليه ، وقد وقع الإجماع التام على كل مضامينه ، ولم يظهر هناك أي خلاف حول أي فقرة من فقراته .
وقد تم انتخاب السيد عمر بواكَراو رئيسا للجمعية باجماع الحاضرين ومنحت له الصلاحية الكاملة لتشكيل المكتب المسير في غضون 15 يوما.
وأكد رئيس الجمعية في تصريح للجريدة أن الغرض من تأسيس هذه الجمعية هو إتاحة الفرصة أمام طاقات ومواهب وشباب ميراللفت للتعبير عن مواهبهم في رياضة كرة القدم ، بالإضافة إلى تأسيس فريق كروي لتمثيل المنطقة في المحافل المحلية والجهوية ، الى جانب العديد من الأهداف التي تشجع النشاط الرياضي بالجماعة.

واختم الحفل بقراءة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock