مجتمع

سيدي افني …دورة تكوينية في مجال الأمن السيبراني وحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي 

عرف يوم الأحد 11 فبراير 2024 على الساعة  التاسعة  والنصف صباحا استفادة 21 مشارك ومشاركة بصفتهم ممثلاث وممثلي 17 جمعية بإقليم سيدي إفني من الدورة التكوينية في مجال الأمن السيبراني وحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي في إطار تنزيل أنشطة مشروع البرنامح التكويني جمعيتي الرقمية المنظم من قبل جمعية صناع الفن للإبداع بشراكة مع الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان.

في مستهل هذه الدورة تم استقبال المشاركين من مختلف جماعات الإقليم ليتم بعد ذلك تحية العلم وإعطاء الكلمة الافتتاحية للسيد نزيه بنقاسم رئيس جمعية صناع الفن للإبداع وكذا كلمة تعريفية بمشروع البرنامح التكويني ” جمعيتي الرقمية ” ألقتها السيدة سناء البودالي منسقة المشروع جمعية الرقمية.
ليتم بعد ذلك عرض محاور ومنهجية الدورة التكوينية وانطلاق أشغالها حيث اشرف السيد محمد بنقاسم بصفته مكلف بهندسة التكوين على تأطير الدورة.

عرفت الدورة تفاعلا واسعا ومشاركة مكثفة من قبل كل المشاركين الذي لم يترددوا في طرح الأسئلة وإغناء الدورة بتوضيحاتهم القيمة.

في اختتام الدورة تم تقييم الدورة وتوزيع شواهد المشاركة على المشاركين الذين عكسوا صورة إيجابية للنسيج الجمعوي بالإقليم وفي الختام أثنى الجميع على دور الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان ودورها في دعم تيسير ولوج الجمعيات إلى العالم الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock