حوادث

متى يتم توفير شاحنة لتحرير الملك العمومي بالمقاطعة الخامسة؟

هنا24_عزيز منوشي

في خطوة جريئة واستباقية، وفي ظل انتشار ظاهرة البدو واحتلال الملك العمومي، والتي بلغت مداها في معظم مناطق مدينة القنيطرة، وأمام صمت وإهمال بقية المناطق قادت الجهات المعنية، قائد المنطقة الحضرية الخامسة بالقنيطرة، رفقة مساعديه، حملة منسقة ضد محتلي الملك العمومية، من بائعوا الخضراوات الذين يزعجون المواطنين بالأصوات العالية. يصدر عبر مكبرات الصوت دون احترام للخصوصية.

ومكنت الحملة، التي شاركت فيها لجنة مكونة من أفراد القوات المساعدة واعوان السلطة،من الاخلاء والعودة رغم المجهودات الكبيرة من السلطة المحلية لكن نحمل المجلس المسؤولية
لا يمكن أن تنجح الحملة لم يتم توفير شاحنة لنقل المضبوطات ؟
كيف يعقل يا مجلس القنيطرة أن شاحنة وحدة تغطي الحملات في المدينة بأكملها ؟
“فهم تسطى”

وقد ظهر القائد زروالي وهو يحاور الباعة الجائلين ، ومحتلي الملك العمومي، بهدف حثهم على اخلاء الشوارع بلوك M تنفيذا للقوانين الجاري بها العمل.

وبصوته القوي وأسلوب حواره المتميز، وقف زروالي ليجسد دور رجل السلطة بامتياز، ثائرا في وجه المخالفين من أصحاب الصوت المزعجة، الخضرون لم يلتزموا بقواعد السير والجولان، والوقوف في مكان ممنوع رغم وجود الاشارة المنع “هنا غياب رجال الامن لتحرير المخالفة عرقلة سير والوقوف في المكان الممنوع ” مهددين أمن وسكينة المواطنين، داعيا في ذات الوقت الباعة الجائلين، الالتزام بالقوانين واخلاء الملك العام.

ويذكر أنه من خلال عرقلة بعض بائعي الخضر الذين لم يمتثلوا للسلطة وكانوا يحرضون على عدم الإخلاء( وهم أربعة أشخاص) وسب قدف في أعوان السلطة وعدم الانصياغ لهؤلاء الشرفاء الذين ساهموا في الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتحرير الملك العمومي وإعادة الحقوق إلى أصحابها ردّ الاعتبار لهم. ويجب استعادتهم وتشجيعهم وتحفيزهم وإعادة الهيبة إلى مؤسستهم. وفق القانون واحترام حقوق الإنسان، وليعلم الجميع أنه يجب الحفاظ على هيبة الدولة وحمايتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock