العالم

تنظيم الدولة يعلن قصف معسكر بعشيقة شمال العراق بـ 200 صاروخ غراد

وكالات

أعلن تنظيم الدولة ليل الأربعاء – الخميس ، عن قصفه معسكر بعشيقة قرب الموصل شمال العراق ، بـ 200 صاروخ غراد .

وقالت مصادر مقربة من التنظيم: أنه تم استهداف المعسكر الذي تتواجد فيه القوات التركية وعناصر الحشد الوطني بصواريخ غراد مساء الأربعاء .

وقالت مصادر عراقية : أن القصف أسفر عن مقتل 5 عراقيين مدنيين وجرح أربعة جنود أتراك .

وأوضحت أن الجنود الأتراك اصابتان منهما خطرة ، واصابتان منهما طفيفتان .

وأشارت المصادر الى أن التنظيم شن هجوماً على جبل بعشيقة وجبل الزردة الذي تسيطر عليه القوات الكردية ، كما هاجم معسكر زيلكان الذي كان مخصصا لقوات الحشد الوطني ، الامر الذي ادى الى مقتل 2 من قوات الحشد واصابة 8 آخرين .

يذكر الى أن تركيا قالت مؤخراً : أن القوات التركية الموجودة في معسكر بعشيقة هي لتدريب قوات الحشد الوطني والتي تهدف لمحاربة تنظيم الدولة ، وهو الامر الذي اعترضت عليه حكومة بغداد وقالت أنه يمس السيادة العراقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock