على طريقة مذبحة رفح الثانية داعش ينشر صور لتصفية خمس جنود بوسط سيناء أثناء عودتهم من الإجازة

قام الجهاز الإعلامي لتنظيم ما يسمى بولاية سيناء الموالي لتنظيم داعش ببث صور للحظات الأخيرة لخمسة من الجنود الشهداء قبل وأثناء تصفيتهم وذلك بعد حوالي عشرين يوماً من مذبحة الحسنة وعلى طريقة مذبحة رفح الثانية حيث قام مسلحو تنظيم داعش الإرهابي في سيناء بإختطاف 5 مجندين من قوات الأمن أثناء استقلالهم سيارة أجرة على طريق الحسنة بوسط سيناء، في طريق عودتهم من الإجازة الشهرية
والشهداء هم
وتخوض الجماعة الإرهابية حرب عصابات ضد الجيش والشرطة المصرية منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي في يوليوز 2013 اثر ثورة شعبية
وقد استشهد مئات من رجال الشرطة والجنود في تلك الهجمات، بحسب ما أعلنته الحكومة المصرية.
جدير بالذكر أن القوات المصرية عززت عملياتها شمال سيناء وأعلنت بانتظام تصفية مئات المسلحين، حيث أكد الجيش أنه قتل 500 عنصر في اطار عملية واسعة أطلقها في شمال سيناء، بحسب تسجيل فيديو نشر على حساب المتحدث باسم الجيش على “فيسبوك”.




