مجتمع

انخفاض مؤشر الإصابات بوباء كورونا بالمغرب والدار البيضاء بدون حالات

أكدت وزارة الصحة رصد 7 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بين السادسة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الأربعاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 7584 حالة منذ بداية تفشي الوباء في المغرب.

وحسب البيانات المحينة لوزارة الصحة بخصوص الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، تتوزع على 3 جهات بالمغرب، ويتعلق الأمر بـ5 حالات في جهة طنجة تطوان الحسيمة وحالة واحدة في جهة مراكش آسفي، وإصابة أخرى بجهة سوس ماسة.

ولم تسجل، جهة الدار البيضاء سطات، وجهة الرباط سلا القنيطرة، وجهة فاس مكناس، وجهة درعة تافيلالت، وبني ملال خنيفرة، وكلميم واد نون، والداخلة واد الذهب، والعيون الساقية الحمراء أي إصابة جديدة خلال الـ16 ساعة الماضية.

ووصلت الحصيلة التراكمية للمعلن للإصابات بكورونا إلى 2474 حالة في جهة البيضاء و1328 في مراكش آسفي، و1045 بطنجة تطوان الحسيمة و995 في فاس مكناس، و696 بالرباط سلا القنيطرة و586 في جهة درعة، 186 إصابة مؤكدة بالجهة الشرقية، في حين سجلت في بني ملال خنيفرة 113 إصابة جتى الآن، و88 في جهة سوس ماسة و43 بكلميم وادي نون، و5 في جهة الداخلة و4 على مستوى العيون الساقية الحمراء.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock