اقتصاد

كيميتا كوربوريشن تُعلن عن استثمار شركة هانوا سيستمز بأسهم قيمتها 30 مليون دولار أمريكي لدعم الاتصال الجوالة القائمة على الأقمار الاصطناعية والشبكات الخلوية عالمياً

يشجع استثمار "هانوا سيستمز" على تطوير حلول هوائي مخصص للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض لأسواق كوريا الجنوبية وخارجها

ريدموند، واشنطن – (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “كيميتا” (www.kymetacorp.com)، وهي شركة الاتصالات التي توفّر الاتصالات الجوالة عالمياً – عن توقيع شركة “هانوا سيستمز” (إتش إس سي) (www.hanwha.com)، وهي شركة حلول عالمية رائدة توفر تقنيات ذكية ومتمايزة في قطاع الإلكترونيات الدفاعية والبنية التحتية للمعلومات، اتفاقية لاستثمار 30 مليون دولار أمريكي لدعم تطوير حلول الجيل التالي من “كيميتا يو 8″ و”كيميتا كونيكت”.

ومن شأن هذا الاستثمار أن يعزز وصول “كيميتا” إلى الأسواق العالمية، بالإضافة إلى تسريع إنتاج منتجاتها وحلولها وتحسين مسار النمو العام للشركة. ويُتوقّع أن يدعم هذا التمويل زيادة إنتاج الوحدات وتحسين تجربة العملاء والتطوير المستمر لقدرات الجيل التالي من “كيميتا”. وتهدف شركة “هانوا سيستمز” إلى دعم تقنية الهوائي القائمة على المواد الفائقة من “كيميتا” واكتساب موطئ قدم في سوق الهوائيات ذات المدار الأرضي المنخفض سريعة النمو. من خلال الاستثمار الرأسمالي وعقب الحصول على الموافقات التنظيمية، ستحصل “هانوا سيستمز” أيضاً على مقعد في مجلس إدارة “كيميتا”.

وقال يون تشول كيم، الرئيس التنفيذي لشركة “هانوا سيستمز”: “نهدف من خلال هذا الاستثمار في ’كيميتا‘ إلى دخول سوق هوائيات الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض في مرحلة مبكرة، إضافةً إلى تنويع حافظتنا التكنولوجية. ويسرّنا أنّ نٌعلن عن تضافر جهودنا في ’هانوا سيستمز‘ ذات الخبرة المرموقة في تقنيات الاتصالات الدفاعية والرادار مع شركة هوائيات الأقمار الاصطناعية الأمريكية الواعدة. وستصبّ جميع هذه الجهود في تعزيز قدرات أنظمة الطيران بشركة ’هانوا سيستمز‘”.

ويأتي هذا الاستثمار عقب التوافر التجاري للجيل التالي من هوائيات ومحطات وخدمات “كيميتا” في 30 نوفمبر 2020. وتُوفّر “كيميتا” اتصالات جوالة سلسة وغير منقطعة بين الشبكات الخلوية والأقمار الاصطناعية لتلبية الطلب الهائل على الاتصالات أثناء التنقل. وتوفّر منتجات وخدمات “كيميتا” الجديدة نقلةً نوعيةً في الأداء وسهولة الاستخدام والتكلفة الميسورة. وتتوقع الشركة أن تعزز هذه الحلول من مكانتها في الأسواق التجارية والحكومية على حدٍّ سواء.

وفي هذا السياق، قال دوغ هاتشسون، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة “كيميتا”: “سيساعدنا دعم شركة ’هانوا سيستمز‘ على توسيع نطاق وصولنا ودفع عجلة تطوير وإنتاج تقنية الهوائي القائمة على المواد الفائقة. وستغدو الهوائيات المخصصة للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض، الحلول المفضلة للتطبيقات الحساسة لفترات الاستجابة (الكمون) والتطبيقات التي تتطلب مستويات عالية من التنقل، وذلك بالتزامن مع إطلاق المزيد من الأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض ونشر مجموعات منها. وتعمل حلول ’كيميتا‘ على الشبكات الحالية للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي الثابت وهي قابلة للتحديث للأقمار الاصطناعية ذات المدار الأرضي المنخفض. ونتطلع قدماً إلى التعاون مع ’هانوا سيستمز‘ لتطوير تقنيات وحلول موثوقة وبالغة الأهمية للاتصالات أثناء التنقل”.

ويُشار إلى أنّ شركة “بيه جيه تي” اضطلعت بدور المستشار المالي ووكيل الاكتتاب لشركة “كيميتا” فيما يتعلق بزيادة رأس المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock