منوعات

أندرسن جلوبال تعزز حضورها في غرب أفريقيا مع إضافة شركة للمحاماة في غينيا بيساو

سان فرنسيسكو – (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – تواصل “أندرسن جلوبال” تطوير منصتها الأفريقية وتوسيع حضورها في المنطقة من خلال اتفاقية تعاون جديدة قامت بتوقيعها مع شركة المحاماة “بينتو بيريرا وشركاه”، الشركة المتخصّصة في قانون إعادة الاستثمار المجتمعي في غينيا بيساو.

تأسست شركة “بينتو بيريرا وشركاه” في عام 1985 على يد المدير الاداري كارلوس بينتو بيريرا، ومحاميَين اثنين من زملائه، وهي شركة للخدمات القانونية المتكاملة، تركز بشكل خاص على القانون الضريبي وقانون العمل والتحكيم الدولي والعقود، وهي حائزة على الإعتراف من قبل دلائل قانونيّة عالميّة، على غرار “تشيمبرز آند بارتنرز”. تعمل الشركة مع مجموعة متنوعة من المستثمرين الدوليين والشركات، حيث تتولى تزويدهم بباقة واسعة من الخدمات القانونية، بما ذلك الدعاوى القضائيّة، والخدمات المصرفيّة والتمويل، والإعسار المالي وإعادة الهيكلة، والدمج والاستحواذ، والقانون التجاري، والمنافسة، والملكية الفكرية.

وقال كارلوس، الشريك الاداري للشركة في معرض تعليقه على الاتفاقية: “سنحافظ على التزامنا بتزويد العملاء بالخدمات الأفضل ضمن فئتها مع تزايد احتياجاتهم القانونية عبر الولايات القضائية المختلفة، الناجمة عن عولمة الأسواق.” وأضاف: “سيسمح لنا تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بترسيخ التزامنا هذا ومواصلة تعزيز قدراتنا العالمية. وستساهم رؤيتنا المشتركة والتزامنا بقيم الاستقلالية والشفافية بتمكيننا من توفير حلول سلسة ومتكاملة لصالح العملاء.”

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة “أندرسن جلوبال” والرئيس التنفيذي لشركة “أندرسن”: “تتمتع شركة ’بينتو بيريرا وشركاه‘ بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة وتاريخ طويل في البلاد، سمحت لها ببناء سمعة متميزة بفضل وجودها الراسخ في السوق.” وأضاف: “سيسمح لنا تفانيهم في احترام قيم القيادة الرشيدة ومعرفتهم الواسعة بالسوق المحلية بالحفاظ على ميزة تنافسية في السوق. ونحن نتطلع إلى العمل مع كارلوس وفريقه فيما نواصل جهودنا لتعزيز منصتنا في غرب أفريقيا.”

وتُعتبر “أندرسن جلوبال” رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية “أندرسن تاكس” المحدودة. وتضمّ “أندرسن جلوبال” حالياً أكثر من 6 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 229 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/202101120053

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock