حوادث
سطات :إصابة مواطنين عن طريق الخطأ برصاص عناصر أمنية

شهد حي ياسمينة بمدينة برشيد صباح هذا اليوم إطلاقا للنار بالخطأ من طرف عناصر أمنية على مواطنين إثنين.
عناصر الأمن كانوا في مهمة توقيف أشخاص يتشاجرون بأسلحة بيضاء، و أثناء التدخل تم الاعتداء على أحد رجال أمن، الشيئ الذي جعلهم يطلقون رصاصة أولى تحذيرية في السماء، لكن لحظة إطلاق الرصاصة الثانية تعرض الأمني للضرب على مستوى الكتف مما جعل الرصاصة تغير اتجاهها و ترتطم بحائط منزل فأصابت شخصين مارين على مستوى الكتف و الفخد .
هذا و نقلت عناصر الوقاية المدنية المصابين إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي العلاجات ،فيم تم توقيف المتشاجرين و حجز سيارة و أسلحة بيضاء، و فتح تحقيق من طرف الشرطة القضائية لتحديد ملابسات الحادث و ذلك بناءا على تعليمات النيابة العامة.



