حوادث
نشوب حريق داخل أحد المنازل بالقصر الكبير.

هنا 24/إبراهيم بنطالب
نشب حريق بعد زوال اليوم الإثنين 16 غشت الجاري بأحد المنازل بحي السلام بمدينة القصر الكبير وتحديدا قرب ثانوية أحمد الراشدي
وأفادت مصادر مطلعة أن تدخل رجال المطافئ في وقت وجيز بعد توصلهم بإخبارية من طرف أحد الساكنة المجاورة ، تمت السيطرة وإخماد النيران التي لم تعرف أسبابها لحد الآن ، دون وقوع أية خسائر ، هذا وقد نوهت الساكنة بمجهودات أفراد الوقاية المدنية عقب تدخلهم الفوري دون أن تخلف خسائر .
فيما تعرف مدينة القصر الكبير هذه الأيام أجواء حارة تجاوزت °40 درجة في حين تعرضت غابات بوهاشم بإقليم شفشاون منذ أمس الأحد إلى حرائق مخلفة خسائر كبيرة في الغطاء النباثي قبل أن تسيطر عليها مصالح الإطفاء بتعاون مع السلطات المحلية والساكنة .



