حوادث
سلطات القصر الكبير تتدخل من اجل اتلاف كبشين ميتين كان في طريقهم الى اصحاب الماكولات الخفيفة .

هنا24/ إبراهيم بنطالب
تدخلت السلطات المحلية بمدينة القصر الكبيريوم الأربعاء 24نونبر الجاري من اجل اتلاف كبشين ميتين كانا في طريقهم الى بائع الاكلات الخفيفة .
وتعود الواقعة إلى أن القطار المار من خلف دار الطالب بحي البزبوز صدم كبشين كانا يرعيان بالسكة الحديدية فقتلهم مماجعل الخبر ينتشر بسرعة الى اصحاب الماكولات الحفيفة فقاموا بدبحهم وحاولو بنقلهم لكن وصول الخبر للسلطات المحلية والتي قامت بالتنقل على وجه السرعة الى عين المكان وحجز الكبشين والاحتفاض بهم حتى قدوم الدكتور ممتل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمواد الحيوانية وممتل المكتب الصحي الجماعي فامر باتلافهم
ولولا تدخل العاجل والسريع للسلطات المحلية في الوقت المناسب لكانت قد نقلت إلى أصحاب الاكلات الخفيفة .



