حوادث

مراكش: حريق بسوق برباح سيدي يوسف بن علي بسبب قنينة غاز

متابعة: محمد التحفي.

اشتعل قبل قليل من ليلة السبت 15 يناير الجاري حريق وصف بالضخم بسوق برباح بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش.


وقد أكَد شهود عيان بأن السلطات المختصة وعلى رأسها رئيس المنطقة قد حلوّا بعين المكان فور وقوع الحريق مرفوقين برجال الوقاية المدنية والعناصر الأمنية.

وقد علّقت مصادر من قلب الحدث بأنّه لولا الألطاف الإلهية وتدخل السلطات السريع لكانت الخسائر ستكون جسيمة نظرا لأهمية السوق الذي يقع في قلب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.
ولحسن الحظ اقتصرت الخسائر على كونها مادية ولم تحدث أي خسائر في الأرواح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock