حوادث

ان.تحار مستخدم وسط فندق بالحي الشتوي مراكش

أكدت مصادر مطّلعة لجريدة هنا24 بأنّ مستخدما قد أقدم على الانتحار وسط فندق مصنّف بالحي الشتوي بمراكش

انتحار المستخدم المذكور خلق حالة من الرعب والذهول في أوساط مسؤولي ومستخدمي الفندق المذكور.
وقد زادت مصادنا بأن الشخص الخمسيني الذي أقدم على إنهاء حياته كان يعاني من ضغوطات بسبب أزمة كورونا الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock