حوادث
طنجة : زوجة تلــ.قـي بنفــ.سها من الطابق الخامس بسبب خلاف مع زوجها في وقت الافطار .

هنا24 _
أقدمت سيدة أمس الجمعة 08 أبريل الجاري، برمي نفسها من الطابق الخامس بمجمع ابن البشير بمنطقة المجاهدين بطنجة
.وحسب مصادرنا، فإن الهالكة شابة، تبلغ من عمرها 26 عاما أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من شرفة شقتها في الطابق الخامس، بعد خلاف مع زوجها وقت الإفطار
ووفق ذات المصادر، فإن الزوجة فارقت الحياة في الطريق إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس، فيما تم فتح تحقيق من طرف عناصر الأمن ونقل الهالكة إلى مستودع الأموات بمستشفى دوق دي طوفار.
صورة تعبيرية



