مجتمع

مولاي محمد بنهناين رئيسا جديدا لمصلحة الميزانية والمحاسبة بالأكاديمية الجهوية كلميم وادنون.

تم، اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 بكلميم، تسليم رسالة التعيين الوزارية للسيد مولاي محمد بنهناين رئيسا جديدا لمصلحة الميزانية والمحاسبة بعد استقباله من قبل السيد مولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون بحضور كل من السادة رؤساء الأقسام ورئيس مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري، ورئيس مصلحة التدبير التوقعي للموارد البشرية وإعادة الانتشار بالأكاديمية.

وفي كلمته التوجيهية بالمناسبة، هنأ السيد المدير الرئيس الجديد الذي تفضل السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعيينه في منصب المسؤولية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، متمنيا له مسيرة مهنية موفقة. كما اغتنم المناسبة للتنويه بالمجهودات التي قدمها المكلف بتدبير المصلحة سابقا، السيد الحسين أخراز، إلى جانب مهمته كرئيس لمصلحة بقسم تدبير الموارد البشرية وسلم إياه رسالة شكر بالمناسبة.

ودعا السيد المدير الجميع إلى الانخراط في الأوراش الاصلاحية التي جاء بها القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وكذا النموذج التنموي الجديد بما يمكن من تحسين المؤشرات التربوية والرقي بمنظومة التربية والتكوين بالجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock