حوادث

العثور على جثــ.ة داخل أحد المنازل بمدينة العرائش

هنا24 _

عثرت مصالح الأمنية ليلة يوم الجمعة 15 أبريل الجاري ، بحي النباص بالعرائش وبالضبط بزنقة عبد الرحمان صحراوي ، على رجل من مواليد 1947 جثة هامدة داخل بيته .

وحسب مصادر مطلعة أن ساكنة الحي كانت مداومة على تقديم وجبة الإفطار خلال الشهر المبارك لرجل الذي يقطن وحيدا ، إلا أنه بعد أن طرق باب منزله عدة  مرات  في يومين الماضيين دون أن يستجيب ، لتبلغ الساكنة السلطات المحلية ، وبعدها مباشرة حلت الجهات المعنية واقتحمت بابه لتعثر عليه جثـ.ة هامدة .

هذا وقد حلت عناصر الشرطة بعين المكان لتباشر هذا  اجراءات نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للا مريم لاتخاذ باقي الإجراءات المعمولة بها .

صورة تعبيرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock