جريمة قتل تهز القنيطرة قبل موعد الافطار أمس …..شاب يقتل شقيقه بحي لابيطا

مكتب القنيطرة/ عزيز منوشي
أوقفت المصالح الأمنية ، قبل قليل، االشاب الذي أقدم على قتل شقيقه في الثلاتينات من العمر، حيث لقي الضحية مصرعه، على يد شقيقه، وذلك ساعة قبل موعد إفطار، من يوم أمس اليوم الأربعاء 27 أبريل قرب حمام الغزالة بحي لابيطا بمدينة القنيطرة.

هذا وقد كان سبب ارتكاب هاته الجريمة، دخول الشقيقين في مشاداة كلامية، انتهت بنشوب شجار حاد بمنزلهما بحي (لابيطا) ، استل خلاله أحد الشقيقين “مطرقة” حديدية ، حيث ضرب بها الآخر أردته أرضا غارقا في دمائه جثة هامدة…
مباشرة بعد الحادثة هرعت المصالح الأمنية تحت إشراف رئيس محاربة العصابات العميد الممتاز السيد “اوعلي” رفقة رئيس محاربة المخدرات الضابط الممتاز السيد “الادريسي” إلى عين المكان وجرى توقيف الجاني والاب وتم نقلهما إلى مصلحة الشرطة القضائية للتحقيق معهما والكشف عن ملابسات الجريمة، في الوقت الذي تم فيه تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى القنيطرة، وتشريحها، بأمر من النيابة العامة وتم وضع مرتكب الجريمة تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.



