حوادث

القنيطرة محاولة انت.حار مفتش شرطة بواسطة سلا.حه الوظيفي بالقنيطرة

متابعة : عزيز منوشي.

هتزت منطقة ولادوجيه القنيطرة، مساء الخميس، على وقع محاولة الانتحار رجل أمن ، يعمل بالدائرة الأمنية التانية، بالقنيطرة، وحسب مصادر فإن الشرطي متزوج وله طفلة، حاول الانتحار عن طريق إطلاق النار على رأسه باستعمال سلاحه الوظيفي.
واستنفر الحادث السلطات المحلية والأمنية الدائرة الامنية الخامسة.
ونقل الضحية في حالة حرجة إلى قسم الإنعاش بالمستشفى الادريسي بالقنيطرة، فيما لم يعرف الدافع وراء محاولته الانتحار.

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء اليوم الخميس ، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام مفتش شرطة على تعريض نفسه لإيذاء عمدي على مستوى الراس بواسطة رصاصتين من مسدسه الوظيفي.

وذكرت مصادر مطلعة ، فإن الشرطي المذكور البالغ من العمر 38 سنة كان خارج أوقات عمله، وتحديدا داخل مسكنه الشخصي الكائن ببلوك M اولاد اوجيه تابع لنفود الملحقة الادارية الخامسة، وذلك عندما أطلق رصاصتين من مسدسه الوظيفي في اتجاه راسه

وأضاف المصدر ،أنه قد تم الاحتفاظ بالشرطي المصاب بالقسم الإنعاش رهن العلاجات الضرورية، حيث تبدو حالته الصحية جد حرجة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض تحديد أسباب وظروف وملابسات إقدامه على ارتكاب هذا الفعل

الكشوفات الأولية أثبتت استقرار رصاصة بجمجمة المصاب فيما اخترقت الرصاصة الأخرى الرأس، حيث من المرجح أن تكون عناصر الشرطة التقنية والعلمية قد عثرت عليها أثناء معاينتها لمسرح الجريمة

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ر

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock