سياسة

الجرار يبدأ حملته الانتخابية من جمعة سحيم وعينه على مقعد برلماني ثالث

أيوب الهداجي

 

قام حزب الاصالة والمعاصرة صباح يومه الجمعة بحملته الانتخابية بجمعة سحيم حيث شملت السوق الاسبوعي، وتواصل مستمر مع الساكنة والتجار وتقريبهم من البرنامج الانتخابي لمرشح الجرار بدائرة أسفي رشيد بوكطاية .

وعبر عدد من المواطنين لموقعنا عن مساندتهم لإبن مدينتهم الذي يحضى بشعبية جارفة تجعله من المرشحين الاوفر حظا، لحصد مقعد برلماني أخر لحزب الجرار بأسفي، الانتخابات التي تعرف تواجد منافسين أخرين يجعل هذه الاستحقاقات تصنف ضمن دائرة الموت .

في ذات السياق عبر مرشح حزب الجرار “رشيد بوكطاية” عن ثقته بأبناء مدينته الذين يعرفونه يقين المعرفة كإبن حاضرة المحيط، وغيرته على الاقليم وشغفه بإعطاء دينامية لإقليم يحتاج أبناءه للترافع عليه بقبة البرلمان ،مؤكدا صناديق الاقتراع هي الفيصل وساكنة الاقليم تعي كامل الوعي من يستحق بتمثيلها بقبة البرلمان للترافع عن همومها ومشاكلها ونحن بإذن الله أهل لها .

تجدر الاشارة الى أن المحكمة الدستورية قد جردت النائب البرلماني التهامي المسقي عن حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية من مقعهده البرلماني، وقضت بإلغاء بإنتخابه، وأمرت المحكمة بإجراء انتخابات تشريعية جزئية بالدائرة التشريعية أسفي يوم 29 شتنبر المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock