حوادث

حريق يتسبب في مقتل شقيقين في أحد المنازل بمنطقة الحدادة القنيطرة

متابعة / عزيز منوشي

لقي طفلان مصرعهما، اليوم السبت، في حريق شب في أحد المنازل بمنطقة الحدادة بمدينة القنيطرة، وفق ما أوردته مصادر محلية متطابقة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بشقيقين ولد وبنت. يبلغان على التوالي8 سنة و14 سنوات، توفيا متأثرين بالإصابات الخطيرة التي طالتهما، والتي لم تفلح الإسعافات التي قدمت لهما بالمركز الاستشفائي الإقلیمي الإدريسي بمدینة القنيطرة في إنقاذ حياتهما.

و كشفت المعاينة الأولية للمنزل الذي شب فيه، عشية اليوم، حريق بمنطقة الحدادة بالقنيطرة، عن معطيات جديدة بشأن الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران

وأفادت مصادر أن جهازا خاصا بالتقاط “الويفي”، الذي كان مشغلا بغرفة الضيوف هو الذي كان وراء اندلاع الحريق الذي أودى بحياة طفلين.

أما بخصوص الضحيتين، فالأمر يتعلق بالطفل يوسف البالغ من العمر 8 سنوات، الذي توفي في الحال جراء اختناقه بالدخان، وشقيقته ملاك ذات ال14 سنة، التي فارقت الحياة لذات السبب فور وصولها إلى المستشفى

وخلف الحادث المأساوي استنفارا لدى مختلف السلطات المحلية التي حلت بمكان الحريق، حيث عملت عناصر الإطفاء على إخماد ألسنة اللهب، فيما باشرت مصالح الشرطة القضائية تحقيقاتها لتحديد ظروف وملابسات الحريق، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock