منوعات

الرابطة التضامنية للمسنين بالحوزتحتفي باليوم العالمي للمسنين

تحناوت يوم : 20-10-2022
بقلم : عبد الكبير مصباحي

استمرارا في تنزيل برنامج أنشطتها الخاصة “بالمسنين” شهد مقر الفضاء الإقليمي للجمعيات التنموية بتحناوت ، احتفاءا باليوم العالمي للمسنين، ندوة علمية تحت عنوان” المسن والمتقاعد في خدمة التنمية ” الى جانب الحديث عن مكانة المسنين داخل المجتمع المحلي وكدا الخدمات والبرامج المقدمة لهذه الفئة وتطلعاتها .
اللقاء الذي افتتح اشغاله بٱيات بينات من الذكر الحكيم ،عرف مشاركة اعضاء من المجلس العلمي للحوز و ممثلا عن مؤسسة التعاون الوطني و اعضاء المجلس الجماعي لاغواطيم ورئيس فرع رابطة المسنين باقليم سيدي بنور ،وثلة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة .
والقى السيد رئيس الرابطة كلمة مذكرا بالسياق الذي تم فيه تنظيم هذه الندوة شاكرا الحضور ،كما ذكر بالخطوات والاشواط والانجازات التي قامت بها الرابطة منذ تاسيسها سنة 2007 من طرف الراحل عمر حسباني .
اللقاء شهد تفاعلا مع مضامين الندوة العلمية التي اطرها ممثل المجلس العلمي الى جانب ممثل التعاون الوطني من طرف المشاركين .
واختتَم اللقاء اشغاله بتوزيع شواهد شكر وعرفان لممثلي المصالح الخارجية المشاركة ، وبالدعاء الصالح لمولانا امير المؤمنين محمد السادس ولاسرته الملكية الشريفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock