منوعات

جائزة دبي للقران الكريم تبحث التعاون والشراكة مع مؤسسة دبي للإعلام

متابعة – عبد العزيز اغراز

قام وفد من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يضم أحمد محيا الزاهد عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة الاعلام ومرشد محمد درويش عضو وحدة الاعلام بالجائزة بزيارة لمبنى مؤسسة دبي للاعلام، وذلك بتوجيهات من المستشار ابراهيم بوملحه مستشار حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقران الكريم.

وعقد الوفد اجتماعا مع كل من عبدالواحد جمعة المدير التنفيذي للشؤون التجارية والشراكات بمؤسسة دبي للاعلام وعبدالله السركال مدير قناة نوردبي الفضائية وشيرين يوسف مدير الشراكات والمبادرات بالمؤسسة.

ووفق الجائزة فإن هذا اللقاء يعكس حرصها على استمرار التعاون والشراكة مع كافة الدوائر الحكومية والمؤسسات شبه الحكومية والخاصة، وتمت مناقشة سبل التعاون بين الجانبين وكيفية تطويرها، لما فيه الخير وخدمة كتاب الله ومسابقات القرآن الدولية.

وذكر احمد الزاهد ان الشراكة بين الجائزة ومؤسسة دبي للاعلام تمتد لأكثر من ٢٥ عاما ويأتي لقاؤنا بالأخوة في المؤسسة ونحن نحتفل باليوبيل الفضي لتأسيس جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم باوامر سامية من الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وذكر الزاهد انه لمس رغبة حقيقية من قبل الاخوة المسؤولين في مؤسسة دبي للاعلام باستمرار التعاون والتنسيق لايصال صوت وصورة هذه الجائزة المباركة الى العالم اجمع وسيتم بمشيئة الله في الايام القادمة الاعلان عن اتفاقية شراكة بين الجائزة ومؤسسة دبي للاعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock