مجتمع

سلطات بالقصر الكبير تطلق حملة لإيواء المشردين

هنا24 _ مكتب القصر الكبير

أطلقت السلطات المحلية بمدينة القصر الكبير  تحت إشراف عامل إقليم العرائش وباشا المدينة ، حملة واسعة لجمع المشردين والأشخاص دون مأوى من الشوارع والأزقة والساحات العمومية، قصد إيوائهم بأحد المراكز بمدينة العرائش .
وستستمر الحملة ذاتها، التي يشارك فيها أعوان السلطة  وقياد المقاطعات الحضرية وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة والشرطة الإدارية التابعة للمجلس الجماعي، إلى جانب أعضاء من جمعية قلوب رحيمة للأشخاص في وضعية صعبة بالقصر الكبير ومندوبية التعاون الوطني وعدد من الفاعلين، لمدة أيام إلى حين جمع كافة الأشخاص المستهدفين، بغية حمايتهم من موجات البرد والأمطار التي تشهدها بلادنا .

وحسب مصادرنا ، فقد تم جمع أكثر من 35 شخصا من مختلف الأعمار من بينهم أربعة نساء على مدى يومين تم نقلهم إلى مركز الرعاية الاجتماعية( دار المسنين ) بالقصر الكبير لتقديم بعض الخدمات الإنسانية من الحلاقة والإستحمام وتبديل الثياب ، قبل أن تشرع السلطات نقلهم لمركز الإيواء بمدينة العرائش.

وسيستفيد هؤلاء المشردون داخل م ركز الإيواء من الأكل والشرب والتطبيب ، كما سيسهم هذا الحل إلى حد ما في توفير العيش الكريم لهم والنأي بهم عن التشرد في الشوارع خاصة في عز فصل الشتاء وبرودة الطقس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock