مجتمع

مجموعة إموكدال نسوس تنظم حفل ترفيهي للأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة ببنسركاو

متابعة : عزيز الصالحي

تحت إشراف المديرية الجهوية لقطاع الشباب سوس ماسة ،وبشراكة مع جمعية مجلس دار الشباب بنسركاو وجمعية أيوز للتنشيط والمسرح والفن ،نظمت مجموعة إموكدال نسوس حفلا ترفيهيا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بالمركب الثقافي بنسركاو حي أمزيل يوم الأحد 28ماي 2023.
وتضّمن الاحتفال فعاليات ثقافية وتعليمية متنوعة في أجواء من المرح استهدفت إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال ورسم البسمة على وجوههم من خلال مسابقات وألعاب متنوعة ورقص وغناء وغيرها من الأنشطة الترفيهية المختلفة.
كما عرف هذا الحفل تكريم أحد المسيرين السابقين ،ويتعلق الأمر بالحاج إبراهيم زكورا وهو مدير سابق بدار التكافل الإجتماعي للمسنين بأيت ملول ،نظير ماقدمه من خدمات جليلة طيلة مشواره العملي بكل صدق وثبات.
كما شهد الحفل تقديم الهدايا لأمهات الأطفال من أجل إدخال البسمة على قلوبهن لطالما ناضلن مع أطفالهن من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأكد رئيس مجموعة إموكدال نسوس لجريدة موروكو ميديانيوز”حرصهم على ترسيخ قيم التعايش والتآخي التي تتميز بها المجموعةبتعزيز روح التضامن بين أفرادها، شاكرا جميع الشركاء والمتطوعين على هذه المبادرة الطيبة التي أدخلت السعادة على وجوه أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock