العالم
بوريس جونسون يعود إلى لندن بعد انتهاء فترة النقاهة

أفادت رئاسة الوزراء البريطانية أن رئيس الوزراء، بوريس جونسون، عاد مساء اليوم الأحد، إلى مقره في داونينغ ستريت في لندن بعدما أنهى فترة نقاهة استمرت أكثر من أسبوعين إثر تعافيه من إصابته بفيروس كورونا المستجد.



