مجتمع

جماعة مكناس تحتفل بالمرأة في عيدها العالمي .

نظم مجلس جماعة مكناس مساء يوم الثلاثاء 8 مارس 2021 بالمعهد الموسيقي بحمرية حفلا بهيجا على شرف عضوات المجلس و موظفات الجماعة احتفاء بيومهن العالمي نشطه كورال المعهد البلدي للموسيقى بمكناس ، وذلك بحضور رئيس جماعة مكناس وباشا منطقة الاسماعلية ، ورؤساء المصالح و مستشارين بمجلس جماعة مكناس و عدة فعاليات سياسية و ثقافية .الحفل كان مناسبة لتسليط الضوء على دور و اهمية المرأة في تدبير مرفق حيوي و هام يعنى بالشأن المحلي للساكنة.

وفي كلمة له بالمناسبة ،عبرالسيد جواد باحجي رئيس مجلس جماعة مكناس عن اعتزازه بتنظيم هذا الحفل الذي يحمل دلالات عميقة عما يكنه المجلس من تقدير للمرأة لما تقدمه من خدمات جليلة للمجتمع في مختلف الميادين الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية،ولما تتحمله من مسؤوليات جسام سواء داخل البيت أو خارجه. مؤكدا على الدور الحيوي للمرأة في تدبير الجماعة، واعتزازه بالعمل المهني الدؤوب للموظفات و المستشارات داخل الإدارة الجماعية .

وانتهى الحفل بتوزيع هدايا رمزية وورود عربون امتنان و تقدير لكل الخدمات الجليلة التي تقدمها المرأة داخل جماعة مكناس .كما تم توزيع شواهد الاستحقاق على مجموعة من تلاميذ و تلميدات المعهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock