مجتمع

المجلس الجماعي لانزي يعقد دورة إستثنائية

إنعقدت صباح اليوم الخميس 19 يناير 2023، بقاعة إجتماعات جماعة أنزي، الدورة الإستثنائية للمجلس الجماعي لأنزي، وإفتتح السيد المحجوب عفيف الدورة ،رحب من خلالها بالسيد القائد الإداري، أعضاء المجلس الحاضرين، مدير المصالح، وموظفي الجماعة الحاضرين، وهنأهم بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة، قبل أن يستعرض جدول أعمال الدورة المكونة من نقطتين.

1 – دراسة توزيع المساعدات ودعم الجمعيات (النقل المدرسي) برسم السنة المالية 2023.
ثمن رئيس المجلس المجهودات المبدولة من طرف الجمعية المسيرة للنقل المدرسي، ودورها الفعال في عملية التعليمية التعلمية بأنزي، قبل أن يتناول السيد المصطفى الأنصاري الكلمة نوه فيها بالعمل المبذول من أجل التنزيل السليم والسير العادي لمرفق النقل المدرسي، وتم تقديم قراءة في تقرير اللجنـة المكلفة بالميزانيـة والشؤون الماليـة والبرمجــة والتصويت عليه بإجماع الأعضاء الحاضرين.

2 – دراسة اتفاقية شراكة من أجل تمويل وإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز جماعة أنزي، بين الجماعة والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان ANDZOA.
تمت قراءة تقرير اللجنـة المكلفة بالتعاون والشراكة والتنمية البشرية والشؤون الاجتماعية، وتمت التصويت على التوصيات بإجماع الأعضاء الحاضرين.

في الختام شكر السيد رئيس المجلس الأعضاء على الحضور، والسيد القائد الإداري بأنزي، والأطر الإدارية الحاضرة بالإجتماع، وتم الدعاء الصالح للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وكافة الأسرة العلوية الشريفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock