منوعات

لاعبي الكراطي المغاربة في الدوري الأول للشباب في الفجيرة

الرباط، 22 فبراير 2023 , تشرف المغرب بالإعلان عن مشاركته في الدوري الأول للشباب الذي سيقام في الفجيرة في الفترة الممتدة بين 23 و26 فبراير 2023 والذي يعد واحداً من أهم البطولات الدولية في عالم الكراطي.

أكثر من 1100 رياضيا من 67 بلدا سيجتمعون بالفجيرة، في الإمارات العربية المتحدة، لتقديم أفضل ما لديهم من أجل الحصول على لقب عالمي من طرف الاتحاد العالمي للكراطي ويعكس الدوري الأول للشباب روح الصداقة والتنافس الشديد، حيث يشارك فيه أبرز اللاعبين واللاعبات من جميع الدول. وسيعمل المنظمون على توفير بيئة آمنة ومريحة لجميع المشاركين في الحدث.

سيشارك في المسابقة 19 لاعبا مغربيا, تتراوح أعمارهم بين 14 و 21 سنة. سيتنافسون على الحلبة لرفع العلم المغربي على الصعيد العالمي.

المملكة المغربية ممثلة بصفة رئيسية في فئة الصغار والأقل من 21 سنة وفي كل من الكوميتي والكاتا.

مجموعة النساء : تاركو رميساء (الكوميتي ,47 كيلوغراماً), إمتيك نجمة (الكوميتي 53 كيلوغراماً), الضاهري مروة (الكوميتي 66 كيلوغراماً), فلاوي هبة (الكوميتي 50 كيلوغراماً), بن شباب سوسن (الكوميتي 55 كيلوغراماً).

مجموعة الرجال : سلاسي زيد (الكوميتي 61 كيلوغراماً), بادجو محمد أمين (الكوميتي 68 كيلوغراماً), ساسوي وديع (الكوميتي 68 كيلوغراماً), لعبيد حمزة (الكوميتي 75 كيلوغراماً), عبد العلي جينا (الكوميتي 60 كيلوغراماً), سعيد أوباي (الكوميتي 67 كيلوغراماً), هبيلة أشرف (الكوميتي 84 كيلوغراماً), مهدي السريتي (الكوميتي 84 كيلوغراماً), لعموم تجانيا (لكتا), أبو سعيد رضى (الكاتا), رشوق آدم (الكاتا), معناوي محمد (الكاتا), المنصوري صلاح الدين (الكاتا).

بالنسبة لشبابنا المغاربة، يمثل دوري الفجيرة فرصة فريدة لاكتشاف البطولة مرة أخرى والفوز بميدالية تؤرخ حياتهم كرياضيين من مستوى عال. وتأتي هذه المشاركة كجزء من استراتيجية المغرب لتطوير رياضة الكراطي ودعم لاعبيها ولاعباتها في تحقيق إنجازات رياضية عالمية. ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذا الحدث الرياضي، والتي ستعزز مكانة المغرب في رياضة الكراطي وتلهم الشباب المغربي لممارسة هذه الرياضة النبيلة.

للمزيد من المعلومات :

سارة إياس, البريد الإلكتروني : saraiasse.medialaoui@gmail.com

الهاتف : 13 87 19 32 6 212+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock